رعاية دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة

رعت مجموعة الخليج للتأمين رسمياً دورة الألعاب الرياضية الخليجية الثالثة بدول مجلس التعاون لدول الخليج تحت شعار «روحنا ذهبية»، والتي استضافتها الكويت بتنظيم من اللجنة الأولمبية الكويتية من ١٦-٣١ من شهر أيار/مايو، تحت رعاية أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الصباح.

وأكدت «الخليج للتأمين» أن رعايتها جاءت تماشياً مع إستراتيجيتها الاجتماعية التي تنتهجها باتجاه قطاعي الرياضة والشباب، معربة عن فخرها برعاية ودعم مجموعة كبيرة من الرياضيين الكويتيين الذين يمثلون البلاد في المحافل المحلية والإقليمية والعالمية من خلال إنجازاتهم.

وبيّنت أن رعايتها للدورة تمثلت في تقديم عقد تأمين صحي لجميع اللاعبين المشاركين، لافتة إلى أنها شاركت في حضور حفل الافتتاح في «٣٦٠ ARENA»، وتتويج اللاعبين الفائزين في مختلف الرياضات والمنافسات، مع المساهمة بالتغطية الإعلامية للمنافسات.

وأعربت «الخليج للتأمين – الكويت» عن اعتزازها برعاية هذا الحدث الرياضي المهم بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية، مثمنة جهود الأخيرة في تنظيمه وإبرازه بصورة مشرفة بدعم ومتابعة المجهود الكبير لرئيسها الشيخ فهد ناصر الصباح، ورئيس لجنة اللجان الرياضية الشيخ مبارك فيصل النواف، وجميع المنظمين والعاملين.

وأكدت «الخليج للتأمين – الكويت» استمرارها في دعم وتشجيع الشباب والرياضة داخلياً وخارجياً، انطلاقاً من إيمانها بالدور المهم الذي تلعبه الرياضة في رفع اسم الكويت عالياً ودفع عجلة الاقتصاد.

لفتة انسانية

في بادرة ولفتة إنسانية رائعة، قام بطل الكويت للكراتيه عبدالله شعبان بإهداء ميداليته الذهبية التي حققها في دورة الألعاب الخليجية إلى والدة المرحوم يوسف الحربي بطل العالم السابق.

وقال شعبان إن والدة زميله الراحل كان ملازمة للمنتخب وداعمة دائمة له في مشاركاته سواء داخل أو خارج الكويت وهي تستحق أن يهديها الميدالية عرفاناً بما تقدمه.

Comments are closed.