رئيس تنفيذي جديد لشركة أليانز لبنان

اصدرت شركة أليانز لبنان البيان الآتي: «اعتباراً من ١ تموز/يوليو ٢٠٢٢، تم تعيين باسم عاصي في منصب الرئيس التنفيذي لشركة أليانز لبنان، رهناً بالموافقات التنظيمية. ترك أنطوان عيسى، الرئيس التنفيذي لشركة Allianz MENA وAllianz Lebanon، المجموعة للبحث عن فرصٍ جديدة.

انضمّ باسم عاصي إلى أليانز لبنان منذ العام ٢٠٠٢، حيث شغل عدة مناصب رئيسية ومنها منصب المدير العام للشركة الذي تولاه منذ العام ٢٠١٨. خبرة باسم عاصي وفهمه المتعمّق لسوق التأمين اللبناني وقيادته النشطة في مختلف جوانب المنظمة يجعله الخليفة الطبيعي لأنطوان عيسى الذي عمل معه عن كثب خلال السنوات القليلة الماضية.

بعد ٣٢ عاماً من العمل مع مجموعة أليانز، يتنحّى أنطوان عيسى من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أليانز الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والرئيس التنفيذي لشركة أليانز لبنان لمتابعة فرص جديدة. انضم أنطوان عيسى إلى مجموعة أليانز في عام ١٩٩٠ وتقلّد عدة مناصب في منطقة الشرق الأوسط. أدّى دوراً فاعلاً في انتشار المجموعة في المنطقة، لا سيما في مصر والمملكة العربية السعودية، ونجح في بناء إطاٍر إقليميٍ قويّ.

في ضوء التغييرات الاستراتيجية الأخيرة التي أعلنت عنها أليانز في إفريقيا والشرق الأوسط، اتفق أنطوان عيسى والمجموعة بشكلٍ متبادل على الفصل والسماح لأنطوان عيسى بمتابعة مشاريع أخرى خارج أليانز.

تودّ مجموعة أليانز شكر أنطوان عيسى على مساهمته وتفانيه خلال فترة وجوده مع المجموعة وتتمنى له كل التوفيق في مساعيه المستقبلية.

كما تتمنى المجموعة كل النجاح لباسم في مسؤولياته الجديدة».

Comments are closed.