جورج بيطار: دور المنظمات وأهميتها

شرح السيد جورج بيطار، رئيس شركة Premium Broking House، أهمية استضافت مركز أبوظبي الوطني للمعارض، لأول مرة، مؤتمر الـ FAIR بمشاركة فعّالة ضمت ٨٠٠ شركة، من صناع القرار في أسواق التأمين العربية، خاصة من الدول الأفريقية والآسيوية بالإضافة لأسواق عالمية.

يمثل هذا الحدث منصة حوار مهمة ومفيدة، عرض فيها آخر التطورات والمستجدات التي تشهدها صناعة التأمين على المستوى الإقليمي والدولي والتحديات التي تواجهها، ومحاولة بلورة حلولٍ يمكن تنفيذها على المدى القريب إلى جانب صقل المهارات وفتح المجال لبناء علاقاتٍ مثمرة.

أشاد السيد بيطار بحسن تنظيم المؤتمر وجهود جمعية الامارات للتأمين بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الافروآسيوي للتأمين وإعادة التأمين وبدعم من دائرة الثقافة والسياحة مشيراً الى ضخامة الصالة التي تعد من اهم واكبر الصالات في العالم إضافة الى تأمين كل التسهيلات المتطورة لراحة المشاركين.

واقترح السيد بيطار تخفيض كلفة الإشتراك لجذب عدد اكبر من الشركات في حلقات النقاش لتوسيع دائرة الإقتراحات ودمج أساليب جديدة والإستفادة من الخبرة الجماعية من اجل تقدم وحماية قطاع التأمين.

ان العالم يتغير بسرعة والتحديات التي تواجه قطاع التأمين تتزايد وتتطور بإستمرار وبعض وجهات النظر متبانية حول الاستراتيجيات المطروحة لحلها وتفاديها.

تأتي هذه المؤتمرات بدعوة ذوي الخبرة الواسعة لإلقاء الضوء على هذه المصاعب وتحويلها لمكاسب وفرص تستفيد منها شركات التأمين والإعادة. هنا يظهر دور المنظمات، بالرغم من انها تقع احياناً ضحية النمط الروتيني وبالتالي عليها البحث بإستمرار عن أساليب جديدة تستقطب بها المزيد من المشاركين مما يساعد على التعامل بفعالية أكبر مع الاستحقاقات المتعددة والمتنوعة في هذا القطاع.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.