جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان PCA تقيم حفل عشائها السنوي لعام 2023

أقامت جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان PCA حفل عشائها السنوي لعام 2023، بحضور وزير الاتصالات في حكومة تصريف الأعمال المهندس جوني قرم، مقرر لجنة تكنولوجيا المعلومات في مجلس النواب، النائب الياس حنكش، النائب أديب عبد المسيح، ممثلي أجهزة عسكرية وأمنية، رؤساء ومديري شركات تعنى بقطاع المعلوماتية والاتصالات، أعضاء مجلس إدارة جمعية PCA وحشد من أعضاء الهيئة العامة المنتسبين، بالإضافة إلى مدعوين ووسائل الإعلام.
أقيم الحفل في فندق لو رويال- ضبيه، واستهل بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة رئيس جمعية المعلوماتية المهنية في لبنان، الأستاذ كميل مكرزل، رحب فيها بالحضور، شاكراً كل من رعى وساهم في انجاح الحفل، مؤكداً على الدعم المتواصل للشركات المنتسبة للجمعية، مشدداً على السعي الدائم لتحقيق الحكومة الألكترونية.
وأعلن مكرزل عن مشاركة لبنان بالتعاون مع وزارة الاقتصاد و جمعية PCA في معرض الدوحة 2023، والتحضير للمشاركة في معرض 10X ICT ، بالتعاون مع شركة innovate exhibitions، وذلك في اول اسبوع من شهر آذار لعام 2024.
تخلل الحفل كلمة مقتضبة للنائب حنكش، نوه فيها بالدور الفاعل الذي تقوم به الجمعية، مؤكداً على الوقوف إلى جانبها والتعاون لتحقيق الحكومة الألكترونية من خلال القوانين اللازمة في مجلس النواب ولجنة تكنولوجيا المعلومات في المجلس.
تم خلال الحفل، تكريم ثلاث شركات ساهمت في وضع لبنان على خارطة المعلوماتية في الدول العربية والعالم. كذلك تكريم الدكتورة ليندا قاسم على ما قدمته من تشريعات خلال طيلة السنوات الماضية.

 

 

 

 

Comments are closed.