تسهیلات مالية للمستثمرين في عقارات «بحرين هاربور»

أبرم بنك البحرين والكويت اتفاقية تعاون مع بحرین هاربور، الشركة التابعة لإنفراكورب البحرين، إذ يقدم البنك من خلالها تسهیلات مالية لمختلف المواطنين والمقيمين في البحرين ودول مجلس التعاون من الراغبين باقتناء وحدة عقارية في مشروع بحرین هاربور، الكائن خلف مرفأ البحرين المالي.

وبموجب هذه الاتفاقية، أصبح بالإمكان الحصول على قرض عقاري بمزايا وتسهيلات من بنك البحرين والكويت للراغبين بالسكن أو الاستثمار في هذا المشروع الذي يقدم مزيجاً فريداً من الهندسة المعمارية في مجتمع حضري متكامل من الوحدات السكنية العصرية، والفنادق والمطاعم ذات المستوى العالمي، ومرسی ساحلي، وممشى، وغيرها من المزايا الفريدة من نوعها.

وقال الدكتور عادل سالم مدير عام قسم الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين والكويت: «إن البنك يدرك تماماً تميز مشروع بحرین هاربور وضخامة العروض العقارية التي يقدمها، والشرائح المستهدفة للسكن والإقامة والاستثمار في هذا المشروع الفريد من نوعه. ولذلك عملنا على التأكد من جاهزيتنا وضمان نجاح شراكتنا مع بحرین هاربور في تحقيق تطلعات عملاء المشروع ومساندتهم في تحقيق أهدافهم وأحلامهم وتملك وحدتهم العقارية فيه».

وأضاف الدكتور سالم: «إن قدرة بنك البحرين والكويت على توفير هذا القرض العقاري تعكس مرة أخرى الملاءة المالية القوية لدى البنك وقدرته على توفير هذه المستويات المرتفعة والمتنوعة من القروض المختلفة، التي تشمل إضافة إلى القروض العقارية القروض الشخصية وقروض السيارات للأفراد، وغيرها الكثير».

من جانبها، قالت إيمان المناعي رئيس المبيعات في بحرین هاربور: «إن الاتفاقية مع بنك البحرين والكويت تفتح الباب واسعاً أمام المزيد من المواطنين والمقيمين في البحرين والخليج العربي الراغبين بتجربة سكن وإقامة غير مسبوقة على مستوى المنطقة في واحدة من أكثر المناطق رفاهية وتميزاً على الإطلاق، وهي منطقة بحرین هاربور».

وأشــارت المناعي إلى أن هـــذه التسهيلات التمويلية من بنك البحرين والكويت تضاف إلى قائمـــة طويلة من المزايا الفريدة التي يقدمها.

 

 

 

Comments are closed.