تتويج «التأمين الأهلية» بجائزة «أفضل الشركات أداءً»

فازت شركة التأمين الأهلية (ش.م.ع.ع)، إحدى شركات التأمين الرائدة في سلطنة عُمان، بجائزة «عالم الاقتصاد والأعمال» لأفضل الشركات أداءً في بورصة مسقط للمرة الخامسة، وذلك ضمن فئة الشركات المتوسطة.

وفوز الشركة بهذه الجائزة بمثابة برهان عملي على التزام الأهلية بفلسفتها الأساسية المتمثلة في وضع الأولوية القصوى في العناية والاهتمام بالعملاء المستفيدين من خدمات الشركة، سواءً كانوا أفرادًا أو شركات بمختلف مجالات عملهم. وتختار جائزة مجلة عالم الاقتصاد والأعمال «AIWA»، الفائزين وفق معايير دقيقة تستند على مسح سنوي استقصائي يهدف إلى تحديد الشركات المدرجة الأفضل أداءً في بورصة مسقط. وتشمل معايير التقييم كل من فئة رأس المال، والقيمة السوقية للشركة، ومعايير الأداء المالي الرئيسية، ويتم التقييم والتحقق من صحة النتائج بشكل مستقل من قبل هيئة تحكيم من مؤسسات ومنظمات ذات شهرة واسعة في هذا المجال.

وقالت هناء الهنائية الرئيسة التنفيذية لشركة التأمين الأهلية: «فخورون بفوزنا بهذه الجائزة للمرة الخامسة، فهو إنجاز في تقديرنا يسلط الضوء على وضوح التنفيذ الجيد لاستراتيجيتنا التي نتبعها في أداء عمل الشركة». وأضافت الهنائية: «في هذه السانحة.. يُسعدنا أن نعبّر عن امتناننا لكافة المعنيين بهذا الأمر، مؤكدين أن هذه الإنجاز لم يكن ممكنًا بسهولة لولا الدعم والتوجيه المستمر من قبل الهيئة العامة لسوق المال وبورصة مسقط».

 

 

 

 

 

Comments are closed.