براكستون تتفوق على المستوى العالمي

أعلنت براكستون عن تكريمها بالجائزة المرموقة وهي جائزة «أفضل أخصائي تأمين للشركات التابعة» وذلك في حفل توزيع جوائز MENA IR Awards 2024 في دبي. ويؤكد هذا التقدير على التزام براكستون بالتميز والابتكار في صناعة التأمين للشركات التابعة.

هذا الفوز الكبير هو شهادة على خبرة براكستون التي لا مثيل لها في المنطقة وتفانيها الذي لا يتزعزع في تقديم خدمات ذات معايير دولية ممزوجة بمعرفة عميقة بالسوق المحلية.

وبهذه المناسبة قال السيد محمد رضي نائب رئيس مجلس ادارة براكستون «يشرفنا للغاية الحصول على هذه الجائزة المهمة والمتميزة وهذا الإنجاز يعكس السعى الدؤوب لفريقنا لتحقيق التميز والتزامنا الراسخ بتقديم خدمات لا مثيل لها تلبي الاحتياجات الفريدة لعملائنا».

وأضاف المدير العام في براكستون السيد جعفر مزعل «في براكستون، نحترم ونقدر إنجازات مارش وأيون، ونثني عليهما لعملهما الاستثنائي وتفانيهما». وأكد أن «وجودهم في الترشيحات على مستوى المنافسة هو أمر مهم، ونحن نشعر بالفخر لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة».

ويسلط نجاح «براكستون» الضوء على قدرتها على الجمع بين الخبرة والتجربة مع الفهم العميق للأسواق المحلية، ووضع معايير جديدة للتميز في هذه الصناعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.