المنارة للتأمين تحقق نتائج مهمة ومبهرة للغاية

حققت شركة المنارة للتأمين نتائج مهمة ومبهرة للغاية على كافة المستويات، من حيث الزيادة في الموجودات وحقوق الملكية وأرباح بقيمة ٧٥٥ ألف دينار والتي أظهرتها البيانات المرحلية للربع الثالث ٣٠/٩/٢٠٢٢.

وحققت الشركة في بيانات الربع الثالث ربحاً فنياً وصل إلى ٧٠٩ ألف دينار وربحاً قبل الضريبة وصل ٧٥٥،٨٧٨ ألف دينار وبعد الضريبة ٥٥٤ ألف دينار.

وأظهرت البيانات زيادة ونمو في موجودات الشركة لتصبح ٢٤،٢٧٠،٠٠٠ مليون دينار مقارنةً مع ٢٣،٤٧٤،٠٠٠ مليون دينار نهاية عام ٢٠٢١.

وعن الادعاءات المدفوعة فقد بلغت قيمتها بتاريخ ٣٠/٩/٢٠٢٢ ما يقارب ١١٥٠٠٠٠٠ دينار منها ٩،٨ مليون دينار في فرع تأمين المركبات… ليس هذا فحسب فقد تم زيادة المخصصات الفنية للشركة في فرع تأمين المركبات نهاية عام ٢٠٢١ بهدف ضمان زيادة قدرة الشركة على الوفاء بإلتزاماتها تجاه حملة الوثائق والمتضررين من الحوادث مما يدل على حصافة الإدارة وحكمة الإدارة التنفيذية في العامل مع المخاطر المحتمله مستقبلاً والوفاء بشكل كبير بالتزاماتها تجاه حملة الوثائق والمساهمين على حد سواء. وعلى صعيد آخر بلغ عدد الشكاوى التي تعاملت معها الشركة من خلال البنك المركزي ١٣ شكوى وبنسبة لم تتجاوز ١ بالألف والتي تم حلّها جميعاً ضمن أسس عادلة لجميع الأطراف علماً بأن الحوادث التي تبلغت بها الشركة في فرع تأمين المركبات كان حوالي ١٧٢٠٠ حادثاً من ١٥/٦/٢٠٢١ وحتى تاريخه.

النتائج الإيجابية المالية التي تحققت كانت ملفتة ومبهرة وتؤكد أن الشركة تسعى لتحقيق أهدافها ورسالتها من خلال التخطيط والاشراف والرقابة والرؤية بقيم أصيلة تقوم على الكفاءة وحسن التعامل بسلاسة وتناغم ما بين مجلس الادارة والادارة التنفيذية ممثلةً بالمدير العام وليد القططي وكافة العاملين في الادارة والذين تمكنوا من الوصول الى تلك النتائج الهامة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الوطن والقطاع.

 

 

 

 

 

Comments are closed.