اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة تحقق أقساطاً بقيمة ٣٣٥ مليون جنيه

كشف محمود حنفي، لشركة اللبنانية السويسرية لتأمينات الحياة التكافلي مصر، عن أن المؤشرات الأولية للمركز المالي أظهرت تحقيق الشركة إجمالي أقساط بقيمة ٣٣٥ مليون جنيه خلال العام المالي الماضي ٢٠٢٢/٢٠٢١.

وأوضح حنفي في تصريحات خاصة، أن الشركة تستهدف زيادة محفظة أقساطها خلال الفترة المقبلة عبر التوسع الجغرافـي وزيادة قاعدة عملاء الشركة عبر طرح منتجات تأمينية جديدة وتطوير قنوات التسويق.

وأضاف أن الشركة كانت قد ضخت العام الماضي ١٦،٣ مليون جنيه في رأسمالها المدفوع ليصل إلى ١٢٠ مليون جنيه، مستهدفة تدعيم ملاءتها المالية خلال المرحلة المقبلة بزيادة رأسمالها إلى ١٥٠ مليون جنيه، بما يتوافق مع ضوابط قانون التأمين الجديد المزمع صدوره قريباً عقب الحصول على الموافقات الدستورية.

ويشار إلى أن شركة اللبنانية السويسرية تكافل مصر لتأمينات الحياة كانت قد تعاقدت مع شركة فوري للمدفوعات الإلكترونية بهدف تيسيير سداد الأقساط التأمينية للعملاء منذ عدة شهور بغرض التخفيف على العملاء وتمكينهم من السداد في أي وقت ومكان.

وويضم هيكل المساهمين بالشركة كلاً من شركة دلتا نير إيست هولدينج (لبنانية) بحصة ٩٩،٩٥، بجانب حصة ضئيلة لكل من ميشيل فرعون (لبناني)، وبيير ميشال ميشال فرعون (لبناني) لتبلغ نسبة المساهمة الأجنبية في هيكل ملكية الشركة ١٠٠٪.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.