«اللبنانية السويسرية» ترعى فريقي المعالجين الفيزيائيين لكرة السلة والقدم… والنقابة تكرّم الفائزين

بمناسبة الإحتفال بفوز فريقَي نقابة المعالجين الفيزيائيين في كرة السلة بالمرتبة الأولى وبفوز فريق النقابة في كرة القدم بالمرتبة الثانية، في بطولة نقابات المهن الحرة في الشمال، والذي جاءَ بعد يوم من اليوم العالمي للمعالجين الفيزيائيين، والتي رعتها الشركة اللبنانية السويسرية، نظمت نقابة المعالجين الفيزيائيين حفل عشاء تكريمي حضره النقيب الدكتور إيلي قويق وبعض أعضاء مجلس النقابة، ووفد من شركة Libano-Suisse Insurance، بالإضافة الى ممثلي نقابات المهن الحرة المشاركة بالبطولة، وذلك في منطقة الميناء في طرابلس.

وتخلل هذا العشاء التكريمي كلمة للنقيب عرض فيها أهمية العلاج الفيزيائي ودوره الرائد في تعزيز الأنشطة الرياضية، وألقى بعدها أمين السر الدكتور أحمد حمود كلمة شكر فيها شركة Libano-Suisse بشخص المدير التنفيذي السيد بيار فرعون على دعمهم منتخبات النقابة في هذا الحدث وايمانهم بالفوز.

وبدورها، هنّأت الممثلة عن المدير التنفيذي للشركة اللبنانية السويسرية، بيار فرعون، بولا عبد المسيح، «فُرَق المعالجين الفزيائيين التي فازَتْ في بطولةِ كرة السلَة وبطولة كرة القدم المصغرة، ونشكُرُ جميعَ القييمين على هذا النشاطَ الرياضي الشبابي، الحماسي لا سيما نقابةَ المعالجين الفيزيائيين و نقابات المهَنِ الحرَة في الشمالِ، ولا بُدَ من ان نثني على هذا التنظيم المميّز».

وأضافت، «نتشرَّف من خلال مبادرةٍ صغيرةٍ، ولكن وقعُها كبيرٌ على المجتمعِ المحلّي وعلى الرياضيين المشاركين في هذه المبارات الرائعة، أن نكونَ قد ساهمْنا بدعمِهِم من خلال رعاية الـ«LOPT»، أي نقابةَ المعالجين الفيزيائيين، من خلال بطولات كرة السلة وكرة القدم المصغرة في الشمال». ولفتت الى ان «كشركةٍ رائدةٍ في مجالِ خدماتِ التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا منذُ أكثرَ من ٦٠ سنة، دعمَت الشركة اللبنانية السويسرية المبادرات الفردية والمحلية التي ترسّخَ المواطنين في مناطقِهم وتحفّزُهم بظل الأيام الصعبة وبظل فقدان دعم الفئة الشبابية معنوياً ومادياً. ودعمَنا لهذه المبادرةِ، ونقابةَ المعالجين الفيزيائيين، يأتي بقناعةٍ تامةٍ منا بأهمية دور النقابات الذي يعززُ اعمال المهن الحرة في لبنان».

وختمت، يهتم المعالجون الفيزيائيون بصحةَ المجتمع وبصحة نموَ الفرد الجسدي التي ترهقها متاعبَ الحياة العصرية والسريعة الوتيرة، وهو ما تهتمُ به أيضاً الشركة اللبنانية السويسرية، لأنها حريصة على المحافظة على صحة عملائِها والمنتسبينَ إليها من خلال حمايةَ صحتِهم، وبالتالي، المحافظة على انتاجيتِهم وتطورهِم في مجتمعاتِهم.

وفي الختام، تمّ تقديم درع تكريمية للّبنانية السويسرية من قبل النقيب تسلمته السيدة بولا عبد المسيح كما تمّ توزيع شهادات تقدير للاعبي المنتخبين والجهاز الفني، وشكرهم الحاضرون على هذا الفوز الذي شكّل قيمة مضافة في مسيرة النقابة ومنتسبيها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.