التكافل الدولية – البحرين تنال شهادة أفضل بيئة عمل في ٢٠٢٣

حازت شركة التكافل الدولية، للسنة الثانية على التوالي على شهادة «أفضل بيئة عمل في ٢٠٢٣». وتعكس هذه الشهادة، كما ذكر عصام الأنصاري، الرئيس التنفيذي، «التزام الشركة الراسخ في إيجاد بيئة عمل محفّزة ومتميّزة، إذ تشكّل هذه البيئة الحاضنة للتمكين والنمو المستمر، ركيزة أساسية تُعلي من شأن الشركة للريادة وتحقيق نتائج استثنائية». أضاف: «ستواصل الشركة جهودها في تعزيز روح الابتكار وضمان رفاهية الموظفين، والاستثمار في تمكينهم لبلوغ آفاق جديدة من الازدهار، سيما أننا ندرك أن موظفينا هم أساس نجاحنا، فالشكر موصول لفريقنا المتميّز لجهودهم الحثيثة في دفع عجلة الانجازات والتطوّر في الشركة».

يُذكر أن هذه الجائزة تقدّمها هيئة Great Place To Work الشرق الأوسط التي تستند في إعطاء هذه الشهادة على آراء خاصة من الموظفين مباشرة من خلال استبيان شامل يهدف إلى قياس مؤشر تجربة الموظفين للعمل في الشركة.

وتُعدّ هيئة Great Place To Work جهة عالمية متخصّصة في تقييم ثقافات وبيئات العمل المتميزة بموثوقيتها وأدائها، من خلال أدوات التقييم الاستشارية وبرامج الشهادات الحصرية، علماً أنها تحدد وتختفي بأفضل أماكن العمل على مستوى العالم. كما يزّود إطار المؤسسات بالمعايير والخبرة اللازمة لتطوير الثقافة المؤسسية وبيئة العمل لتصبح متميزة ومستدامة.

يبقى أن نشير الى أن شركة التكافل الدولية هي أول شركة تأمين إسلامية في المنطقة. تأسست في العام ١٩٨٩ لتوفر بذلك مجموعة متكاملة من المنتجات والتغطيات التأمينية المتوافقة مع أسس الشريعة الإسلامية ومتطلبات المؤسسات والأفراد المختلفة، وهي شركة تابعة لمجموعة GIG – البحرين وقد صُنفت (A) ممتاز من وكالة التصنيف العالمية AM Best.

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.