آروب للتأمين توقع مذكرة تفاهم مع «كابيتال كونسبت»

وقّعت آروب للتأمين مذكرة تفاهم مع شركة الاستشارات الرائدة «كابيتال كونسبت» لتبدأ رحلتها نحو اعتماد المعايير البيئية والاجتماعية وأسس حوكمة الشركات (ESG) وذلك من خلال برنامج الممارسات البيئية والاجتماعيّة والحوكمة المدعوم من مشروع تسهيل التبادل التجاري والاستثمار (TIF)المموّل من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية (USAID) بهدف الحصول على شهادة ESG. وبذلك تكون آروب من ضمن أول مئة شركة لبنانية رائدة تلتحق بهذا البرنامج لتمثيل لبنان، على الرغم من الظروف الاستثنائية التي يمرّ بها.

كونها شركة سبّاقة في مجالها، تسعى آروب باستمرار للعمل على تطوير قطاع التأمين وتوسيع آفاقه من خلال تبنّي أنظمة إدارة أكثر استدامة، مع تخفيف أثرها على البيئة، وتعزيز ولاء العملاء لها واستقطاب الاستثمارات الجديدة. كما ستلتزم آروب بتحسين مسؤوليّتها الاجتماعية من خلال توطيد ثقافة التنوّع والشمول وبناء فريق عمل ذات أداء عال. هذا بالإضافة إلى تطبيق حوكمة فعّالة في جميع نواحي أعمالها ممّا يعكس أساس التزامها بالتميّز المستمر.

تقدّم شهادة الممارسات البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات ESG Certification العديد من المنافع للشركات الحائزة عليها أهمّها تطوير ممارسات الإدارة، زيادة الشفافية المالية والاستثمارية، تطوير الأداء والقدرة التنافسية بهدف تحقيق الأهداف الاستراتيجية، مع امتثال تام لمعايير الاستدامة العالمية.

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.