مصطفى قطران: علاقة تاريخية وتطلعات واقعية

يؤكد السيد مصطفى قطران، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة تونس ري، على العلاقة المميزة والتاريخية التي تجمع الشركة مع منظمة الـ FAIR، مشيراً الى انهم اعضاء داعمين للمنظمة منذ نشأتها، وشارحاً ان المؤتمر شكّل فرصة جيدة للقاء شركائهم في العمل وفي الاسواق الافريقية والآسيوية.

واعتبر السيد مصطفى قطران، ان اعداد المشاركين جاءت خجولة هذا العام لانعقادها بنفس فترة تجديدات الشركات وعزّ انشغالها، ملقياً الضوء على التنظيم الجيد وحسن اختيار المنظمة لمركز ADNEC للمؤتمرات، لما وفرته من مساحات كبيرة ومناسبة للجميع.

*ما اسباب مشاركتكم في مؤتمر الـ FAIR؟

تتميز شركة تونس ري والسوق التونسي العريق بعلاقتهم الممتازة مع منظمة الـ FAIR، بحيث كنا اعضاء داعمين لها منذ نشأتها. تأتي مؤتمرات الـ FAIR كفرصة مناسبة للقاء شركائنا في جميع الاسواق الافريقية والآسيوية، لتبادل النقاشات والافكار والسير على خطوات التجدد والتغييرات، التي زادت خلال الفترة الاخيرة مع تفاقم الاحداث والاخطار التي عانت منها تقريباً جميع البلدان.

ما هو تعليقكم على هذا المؤتمر لناحية الاستقبال، التنظيم، المحاضرات واللقاءات؟

اظن ان اعداد المشاركين في المؤتمر جاءت خجولة هذا العام، نتيجة انعقادها خلال الفترة نفسها من تجديدات الشركات. اما بالنسبة للتنظيم والتسهيلات، فكانت ممتازة لجهة المساحات الكبيرة في مركز ADNEC للمؤتمرات وغرف الاجتماعات الجانبية التي تميز بها المؤتمر.

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.