محمد سعد زغلول: تكثيف المؤتمرات لخدمة القطاع

يرى السيد محمد سعد زغلول، رئيس مكتب الشركة الافريقية لإعادة التأمين في DIFC– دبي، ان المؤتمرات تشكل فرصة لتبادل الثقة في العمل، توطيد العلاقات بين الشركات وإبرام الإتفاقيات، وبالتالي لها أهمية كبيرة في المطلق. أما بالنسبة لمؤتمر الـ FAIR فيكتسب أهمية متزايدة لاسيما انه ينعقد لأول مرة في دولة الامارات العربية المتحدة في العاصمة أبوظبي.

انا سعيد بالأصداء التي رافقت الـ Fair. تنظيمه متقن، يتميز بالشمولية والتنوع ومشاركة أهم صنّاع التأمين من كافة الدول العربية والإقليمية، لذا كان لابد لنا ان نحضر للمحافظة على تواصلٍ صحيٍ مع زملاء القطاع، مشاركتهم تجاربنا والتعرف على منتجات التأمين التي يعملون على تطويرها وبناء أهم العلاقات المهنية.

عتبي صغير على الاتحاد، لأننا نتطلع الى نشاطاتٍ ومؤتمرات أكثر، لاسيما وان له رصيداً كبيراً عند كافة العاملين في هذا القطاع.

وختم يعمل الإتحاد الأفروآسيوي للتأمين وإعادة التأمين بزخم كبير خدمةً لصناعة التأمين في المنطقة التي يمثلها، وذلك من خلال المؤتمرات واللقاءات والنشاطات المتعددة.

نأمل من هذا الاتحاد مزيداً من المؤتمرات الناجحة، حيث تتنوع الآراء والأفكار ويتم تبادل الخبرات والمستجدات وتطرح الحلول والتوقعات المستقبلية في هذا المجال.

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.