«ضمان»: ٣ حزم تأمين صحي لحملة الإقامات الذهبية

طرحت الشركة الوطنية للضمان الصحي  ضمان ثلاث حزم من برامج التأمين الصحي لحملة الإقامات الذهبية في الدولة تبدأ من ٢٣٩٣ درهماً بحد تغطية سنوية يبلغ ٣٠٠٠٠٠ درهم. وتشمل البرامج المتاحة وثائق تأمين مخصصة لتلبية كافة احتياجاتهم مع مجموعة واسعة من الخيارات كرفع سقف التغطية السنوية وتوسعة النطاق الجغرافـي للوثيقة لتشمل جميع أنحاء العالم.

وقال حمد عبدالله المحياس، الرئيس التنفيذي لـ«ضمان»: من المهم أن نأخذ في الاعتبار أن حاملي التأشيرة الذهبية ليسوا مجرد شريحة من سوق التأمين بل هم جزء من مبادرة أوسع من دولة الإمارات لإثراء مجموعة المواهب وجذب أفضل المساهمين للدولة. وبصفتنا شركة وطنية، نحن فخورون بدعمنا لهذه المبادرة عبر توفير برامج تراعي خصوصية وضع حاملي التأشيرة الذهبية وتسهل عليهم اختيار التغطية الصحية التي تلزمهم.

٣ برامج

وقال المحياس: إن حاملي التأشيرة الذهبية يمكنهم اختيار حدود التغطية السنوية بين ٣٠٠ ألف درهم و٢٠ مليوناً سنوياً مع شبكة تغطية تمتد من الإمارات إلى كل قارات العالم وفقاً لمتطلباتهم.

ووفق المحياس، فإن الباقة تشمل ثلاثة برامج: برنامج التأشيرة الذهبية  الفئة الفضية، ويبدأ القسط من ٢٣٩٣ درهماً ويبلغ حد التغطية ٣٠٠ ألف درهم في دولة الإمارات، برنامج التأشيرة الذهبية  الفئة الذهبية وتبدأ الأقساط من ٤٩٨٥ درهماً مقابل حد تغطية يبلغ ٢،٥ مليون درهم وبرنامج التأشيرة الذهبية  الفئة المتميزة، حيث يبدأ القسط السنوي من ٣٩٨٥٧ درهماً مقابل حد تغطية يبلغ ٢٠ مليون درهم.

تخطيط

وأعرب صالح الهاشمي، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للضمان الصحي في هيئة الصحة بدبي، عن سعادته بالمبادرة التي أطلقتها شركة «ضمان» لحاملي الإقامة الذهبية، والتي تساعدهم على التخطيط الجيد لخمس أو عشر سنوات مقبلة.

 

 

 

 

 

Comments are closed.