دبي الوطنية للتأمين تعقد اتفاقاً مع «المظلة»

عقدت شركة دبي الوطنية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اتفاقًا مع شركة المظلة لإدارة الرعاية الصحية، واحدة من شركات إدارة خدمات التأمين الأسرع نموًا في البلاد، والتي تقدم خدمات مبتكرة لإدارة المطالبات الصحية. بموجب تلك الاتفاقية، تشرف «المظلة» على برامج التأمين الصحي لصالح دبي الوطنية للتأمين وذلك كمزود مستقل، وتمثل الاتفاقية شراكة من شأنها تعزيز التزامات الطرفين نحو تقديم خدمة عملاء مميزة.

وقّع الإتفاقية السيد عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين والدكتورة أسماء الشريف، نائب الرئيس التنفيذي لشركة المظلة بحضور السيد محمد خلف الحبتور، عضو مجلس إدارة شركة دبي الوطنية للتأمين ورئيس لجنة الإستثمار وعدد من كبار المسؤولين والمدراء من كلا الطرفين.

تخصصت شركة المظلة لإدارة الرعاية الصحية، التي تأسست سنة ٢٠٠٨ في دبي، في إدارة برامج التأمين الصحي ووثائق التأمين للمؤسسات الحكومية والشركات والمؤسسات ذاتية التمويل وشركات التأمين الصحي. ومنذ تأسيسها، وطدت الشركة علاقات قوية مع حكومة دبي والقطاع الخاص.

وبهذه المناسبة، صرّح السيد عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة دبي الوطنية للتأمين قائلًا: «يسعدنا أن نعلن عن تعاوننا مع شركة المظلة، حيث أن نمو الشركة الهائل على مر السنين شاهدًا على تركيزها القوي على العملاء والدعم اللامحدود المقدم لهم. ولدينا، في دبي الوطنية للتأمين، ميراث قوي من الشراكات مع مؤسسات إدارة خدمات التأمين المتميزة وذلك لإدارة جميع خدمات المطالبات الصحية، ونحن نمتلك شبكة واسعة من مقدمي الخدمات المسؤولة عن توفير خدمات منتظمة وعالية الجودة، فضلًا عن دراسة مطالبات التأمين الصحي الهائلة. ونرى أن هذه الشراكة ستتيح لنا خدمة قاعدة عملائنا العريضة بصورة أكثر فاعلية».

ومن جهتها قالت الدكتورة أسماء الشريف، نائب الرئيس التنفيذي لشركة «المظلة» قائلةً: «إنه من دواعي سرورنا عقد شراكة مع دبي الوطنية للتأمين وتقديم حلول مبتكرة عالمية الطراز. ويتمتع فريق عملنا المخلص والشغوف بخبرات تراكمية تتجاوز ١٤ عامًا في مجالات إدارة التأمين الصحي والالتزام والخدمة والتكنولوجيا. ونركز بقوة على إدارة حسابات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمجموعات الكبيرة والتأمين الصحي للعديد من الكيانات الحكومية، مثل حكومة دبي وشرطة دبي ودبي القابضة ووزارة الصحية ووقاية المجتمع. ونرى أن دبي الوطنية للتأمين شريك مميز، نظرًا لأن نظرتها التأمينية المتحفظة نتج عنها نمو مطرد ومستمر في أقساط التأمين وصافـي الدخل التأميني، والتزامها بتعزيز وتحسين خدماتها دون انقطاع لصالح العملاء، والذي يتلاقى مع هدفنا لتقديم خدمات فائقة ومبتكرة وبصورة مستمرة».

تمتلك «المظلة» شبكة فريدة من نوعها وتغطي أكثر من ٣،٠٠٠ مقدم خدمات طبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، إمكانية السداد المباشر من أي مكان في العالم عن طريق الشركاء المعروفين عالميًا. ولأنها شركة حاصلة على شهادة الأيزو ٩٠٠١:٢٠١٥، تتعهد «المظلة» بالالتزام حاليًا ومستقبلًا بأفضل ممارسات العمل والتي تؤدي حتمًا إلى تحسين فاعلية نظام إدارة الجودة.

وبفضل الدعم من قبل شركات إعادة التأمين الرائدة عالميًا، مثل «سويس ري» و«سكور» و«ميونخ ري»، فإن تقديم دبي الوطنية للتأمين للعديد من الحلول التأمينية المبتكرة، بدايةً من خدمات الأفراد وصولًا إلى خدمات الشركات، علاوةً على محفظة الحلول المتخصصة للتكيف مع احتياجات السوق اليومية. وقد حازت شركة دبي الوطنية للتأمين مؤخرًا على شهادة الأيزو ٩٠٠١:٢٠١٥ من سجل لويدز لضمان الجودة، مما يثبت التزام الشركة بتوجيهات الجودة العالمية الصارمة والمتطلبات التنظيمية واحتياجات العملاء.

 

 

 

 

 

Comments are closed.