تجديدات إعادة التأمين مدفوعة بتركيزها الشديد على السوق اليابانية

قال جيمس فيكرز، رئيس مجلس الإدارة الدولي، إعادة التأمين في Gallagher Re: «تمكن كل من المشترين والبائعين من إدارة التوقعات بشكل جيد في ١ نيسان/أبريل ٢٠٢٢ ، تجديدات إعادة التأمين، مدفوعة بتركيزها الشديد على السوق اليابانية المنضبطة، مما أدى إلى هدوء ¼.

واضاف فيكرز: «سارت الأمور بسلاسة نسبيًا». «أعتقد في المقام الأول لأن التوقعات تمت إدارتها بشكل جيد من قبل الجانبين. ولكن أيضًا، لكي نكون منصفين، تهيمن عمليات التجديد اليابانية على موسم التجديد هذا، حيث يكون دائمًا سوقًا منظمًا ومنضبطاً تماماً».

واعتبر أنه، «لا سيما في مجال العقارات، دفع المشاركون في السوق من خلال الزيادات الأصلية في الأسعار. بينما في جانب الكارثة، الذي مر بسنتين من التحديات، انتقلت الأسعار على الأغلفة «بشكل كبير» خلال السنوات الأخيرة إلى «مستوى مختلف تماماً».

«ومن هذا المنطلق كانت المناقشات الافتتاحية أسهل بكثير لمعيدي التأمين ولجميع الأطراف. ما رأيناه حقًا في الأول من نيسان/أبريل كان استمرارًا لما رأيناه في الأول من كانون الثاني/يناير. لم تكن هناك تخفيضات فعلية في الأسعار، وكانت هناك بعض الزيادات المتواضعة في معدلات الأعمال الخالية من الخسائر». قال فيكرز: «من الواضح أن العمل التجاري مع الخسائر يكون دائمًا مختلفًا بعض الشيء».

Comments are closed.