بلدية بيروت بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وسفيري النوايا الحسنة فريد شديد وغالب فرحة الحريري يطلق مشروع “ورق بيروت”

اطلق رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري من السراي الحكومي مشروع “ورق بيروت” الهادف الى فرز الورق والكرتون من المصدر في المباني التابعة للإدارات والمؤسسات العامة في العاصمة.

حضر إطلاق المشروع مديرة برنامج الأمم المتحدة الانمائي في لبنان سيلين مويرو، محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، رئيس مجلس بلدية بيروت المهندس جمال عيتاني، نائب رئيس جمعية الصناعيين جورج نصراوي، وسفيري النوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي “مشروع عيش لبنان” غالب فرحة وفريد شديد وعدد من المخاتير وفاعليات بيروتية.
تنفذ المشروع بلدية بيروت بالتعاون مع برنامج الأمم المتحدة الانمائي، ويموّل من قبل البلدية وسفيري النوايا الحسنة غالب فرحة وفريد شديد، ويهدف الى رفع نسبة فرز الورق والكرتون من المصدر بهدف إعادة التدوير بدل التخلص منها في المطامر والمكبات العشوائية او حرقها.
تهدف المرحلة الاولى من هذا المشروع الى تنفيذ خطة للفرز من المصدر تشمل جميع المباني العامة في بيروت، وتتضمن حملة للتوعية وتركيب مستوعبات وحاويات مخصصة للفرز والتخزين، ووضع تصميم لتطبيق الكتروني ينظم عملية التخزين والجمع والنقل

Want to read this article?

Subscribe for FULL access to this article – and ALL our premium content

Subscribers get access to:

  • Daily digital newsletter
  • Full access to our online archive
  • Publications (surveys, reports..)
  • Exclusive data
  • Analytics and special files

If you are a subscriber you can SIGN IN now for FULL access

Comments are closed.