المشرق للتأمين توقع اتفاقية تأمينات المركبات مع بلدية قلقيلية

في خطوة تهدف إلى تعزيز التعاون الاستراتيجي، وقّع مدير عام المشرق للتأمين السيد نهاد أسعد ورئيس بلدية قلقيلية السيد فيصل شريم اتفاقية تأمينات المركبات والاليات والمعدات التابعة للبلدية في دار البلدية بحضور السادة مساعدي المدير العام في المشرق للتأمين، يوسف برغوثي ونضال زايد ومدير فرع قلقيلية عبد الناصر منصور ومسؤول لجنة المشتريات في البلدية السيد اسلام داوود وعدد من ممثلي الطرفين.

وقد عبّر رئيس البلدية عن سعادته بهذا التعاون فقال: «نحن سعداء جداً بتوقيع هذه الاتفاقية الهامة والاستراتيجية مع المشرق للتأمين. اذ تعد حماية ممتلكات البلدية أمرًا اساسياَ بالنسبة لنا، ونؤمن بأن المشرق للتأمين ستقدم الحماية اللازمة لتحقيق هذا الهدف».

واضاف مدير عام المشرق للتأمين: «نحن فخورون لثقة بلدية قلقيلية في شركتنا وشراكتنا، اذ نحافظ في المشرق للتأمين على تقديم حلول تأمينية مبتكرة ومخصصة لتلبية الاحتياجات وتوفير التغطيات التأمينية اللازمة. وسنبقى نعمل بكفاءة لتعزيز مكانتنا كشركة موثوقة ورائدة في صناعة التأمين».

هذا وتعمل الشركة على مواكبة التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم والمتمثلة في ظاهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وقد نحجت الشركة على تحويل معظم خدماتها الكترونياً موفرة بذلك قنوات اتصال وتواصل تسمح لطالبي الخدمة اقتنائها على اختلافها، وبحسب اماكن تواجدهم بشـكل آلـي دقيـق وسـليم.

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.