العمانية المتحدة تحصد جائزة «التميز في خدمات التأمين»

حصدت الشركة العمانية المتحدة للتأمين جائزة «التميز في خدمات التأمين» لعام ٢٠٢٢ في حفل جوائز عالم الاقتصاد، الذي أقيم في فندق شيراتون عمان مسقط. ويؤكد هذا الإنجاز على براعتها الاستثنائية في ممارسة عملياتها وتميز أدائها في كل ما تمارسه من أنشطة التي تشمل عمليات الاكتتاب الذكية وإنجاز التسويات الفاعلة للمطالبات وجهودها الدؤوبة في تطوير وابتكار المنتجات والخدمات التي تلبي مختلف قطاعات الزبائن، حيث أسهمت الكفاءات المتخصصة التي تتمتع بها العمانية المتحدة للتأمين في ترسيخ مكانتها كقوة رائدة في صناعة التأمين بسلطنة عمان.

تجدر الإشارة، إلى أن هذه الجائزة تعتبر التكريم الثامن من نوعه الذي تحصل عليه الشركة العمانية المتحدة للتأمين ضمن جوائز عالم الاقتصاد – التي هي بمثابة استعراض وإشادة سنوية بخواص التميز لكبريات الشركات الرائدة في أداء أعمالها بكفاءة واقتدار يؤكد على أنها من المتميزين في أداء الأعمال وفي تحقيق الإنجازات.

وكما هو الحال في الإصدارات السابقة من حفل جوائز عالم الاقتصاد AIWA، فقد اجتذب الإصدار الأحدث للحفل نخبة من مجتمع الأعمال في سلطنة عمان، حيث استضاف الحفل الشيخ سالم بن مستهيل المعشني، بحضور السيد مالك بن شهاب آل سعيد كضيف رئيسي للفعالية، قام خلالها أيضاً بتقديم الجوائز للفائزين المستحقين لها، وقد تم تمثيل الشركة العمانية المتحدة للتأمين في هذا الحفل نخبة من مديري وأعضاء الإدارة التنفيذية بالشركة. وتؤكد هذه النسخة من الجائزة مرة أخرى على رسوخ مكانة العمانية المتحدة للتأمين باعتبارها رائداً رئيسياً في قطاع التأمين في سلطنة عمان، لما لها من حضور قوي في السوق عبر ما تقدمه من منتجات مبتكرة ومحورية هامة في مجال صناعة التأمين.

وفي تعليق له على هذا الإنجاز والاعتراف المتتالي بتميز خدمات الشركة، قال السيد ناصر بن سالم البوسعيدي، رئيس الإدارة التنفيذية للشركة العمانية المتحدة للتأمين: «نحن سعداء بهذا التميز والاعتراف بنا للمرة الثامنة كشركة رائدة يشار إليها بالبنان في قطاع التأمين العماني، حيث تفخر الشركة العمانية المتحدة للتأمين بأن رؤيتها الشاملة تعزز تميزها المستمر كمزود رائد لخدمات التأمين في سلطنة عمان ومفضل لدى جميع القطاعات التي تشملها محفظتها المتنوعة، والتي تتضمن سلسلة واسعة من منتجات وخدمات التأمين بما فيها تأمين المركبات والسفر والتأمين على الحياة والتأمين الطبي وتأمين الالتزامات وغيره من مجالات التأمين العام. وتتجذر هذه الرؤية بقوة في التزام الشركة الدائم بمبادئ ومفاهيم النزاهة، والخدمة المثالية للعملاء، فضلاً عن الحرص على خلق القيمة المستدامة لخدماتها وتعزيز ثقافة العمل الجماعي».

 

 

 

 

 

 

 

Comments are closed.