العودة

الكويت: "بيتك تكافل" تعزّز علاقاتها مع الشباب

شدد مدير إدارة التسويق والتطوير في شركة بيتك للتأمين التكافلي "بيتك تكافل"، أحمد النويف، على سعي الشركة الدائم لتوثيق وتطوير العلاقات مع شريحة الشباب، وإتاحة منتجاتها التأمينية المتميزة والحصرية لهم، مع تقديم مزايا وعروض تسويقية تناسب خصائصهم واهتماماتهم.

وأشار إلى أن هذا الأمر يحقق أفضل استفادة من مجموعة الخدمات والمنتجات التأمينية، التي أصبحت تشكل مكوناً أساسياً في معظم الأنشطة في مختلف المجالات، لافتاً إلى أن اتفاق "بيتك تكافل" مع "نادي بورشه الكويت" لتقديم خصومات وأسعار مميزة لأعضاء النادي لجميع منتجاتها التأمينية، يعبر عن توجهها لتوسيع حصتها السوقية وتعزيز الثقة في منتجاتها ودعمها المستمر لفئة الشباب.

وذكر النويف أن "بيتك تكافل" تسعى من خلال الاتفاق مع "بورشه الكويت" على تقديم خصومات وأسعار مميزة على كافة وثائق التأمين بما فيهم وثيقة "سند"، التي تعتبر الأفضل من نوعها لتأمين المركبات، لتلبية كافة الاحتياجات التأمينية لأعضاء النادي في مجال السيارات والمجالات الأخرى، معرباً عن اعتزاز الشركة بالتعاون المثمر مع نادي "بورشه الكويت".

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس إدارة "نادي بورشة" عيسى خضير، إن النادي يسعى إلى تقديم ما هو أفضل لأعضائه، ويحرص دائماً على التعاون مع افضل الشركات التي تلبي تطلعات واحتياجات مقتني سيارات "بورشه" بالكويت.

واضاف الخضير: اليوم وبتعاوننا مع شركة "بيتك تكافل"، فإننا نطابق أهدافنا وتطلعاتنا حيث ان"بيتك تكافل" تعد من أفضل الشركات الرائدة في مجالات التأمين التكافلي، كما أننا نتطلع ونعمل لتطوير هذا التعاون.

وذكر أن أندية "بورشه" في جميع أنحاء العالم تشارك في الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والسياحية، كما تنظم مسابقات للسيارات بمستويات مختلفة لأعضائها.

ويحرص قائدو "بورشه" على الاستمتاع بسياراتهم الرياضية والالتقاء ببعضهم في حلبات السباق، والتمتع بأنشطة الطرقات الوعرة مع سيارات "بورشه كايين"، كما تركز فعاليات "بورشه كلاسيك" على الموديلات التاريخية العريقة للماركة وطرق العناية بها وصيانتها، وتبادل الخبرات بين الأعضاء في مختلف الأنشطة المرتبطة بسياراتهم.

Al Morakeb Group © 2016 By Netrom Online